Stichting Alcauther

بالفيـديـو / دروس للتفسير القرآني باللغــة العـربية والهـولندية في مؤسسة الكوثر الثقافية

لجنة الإعلام/مؤسسة الكوثر الثقافية/ لآهاي /هولندا : تقيـم دار القرآن الكريم بمؤسسة الكوثر الثقافية دورة (يس والقرآن الكريم) لحفظ سورة يس المباركة للكباروتفسيرها باللغتين العربية والهولندية .

ويشارك في القاء المحاضرات باللغة العربية سماحة السيد علي السعبري ، والدكتور وائل الخطيب باللغــة الهولندية ، وذلك في مساء كل يوم جمعة من كل اسبوع ،إبتداءا من الساعة السادسة والنصف مساءً ،عبّــر سلسلة لعناوين المحاضرات مّعدة سلفا من قبل الدار باللغتين العربية والهولندية، تنشر كل اسبوع مع برامج مؤسسة الكوثر الثقافية .

وضمن فقرات الدورة ذاتها ، تعمل دار القرآن الكريم بالمؤسسة ، على التواصل مع براعم أبناء الجاليات الاسلامية في هولندا من خلال برنامج ترفيهي يكون فيه ، حفظ سورتي النبــأ والنازعات .

ودعا مسؤول دار القرآن الكريم القارئ الحاج علي الطريحي ، جميع أبناء الجاليات الاسلامية للحضور والمشاركة في تلك الدورة القرآنيــة ، محثا الشباب للاشتراك والحضور في برامج دار القرآن الكريم الاسبوعية بمؤسسة الكوثر الثقافية .

وتجدر الاشارة ،إلى أن دار القرآن الكريم بالمؤسسة، أقامت العديد من الدورات والمجالس القرآنية التي تهتم بالتلاوة والاحكام القرآنية والتفسير والحفظ ،والمشاركات في المحافل القرآنية الدولية .

وللأطلاع على المحاضرات الاسبوعية 
المحاضرة الأولى العربية:

المحاضرة الأولى الهولندية:

قناة اليوتيوب لدار القرآن في المؤسسة:

أضغط

 
 

كل ما ينشر من المقالات والآراء والتعليقات وكذلك في الصفحة الحرة لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات .