28 شعبان 1442 - الأحد 11 أبريل 2021
Stichting Alcauther Netherlands
NL16 INGB 0002 3546 01

مؤسسة الكوثر الثقافية في هولندا تهنئ العالم الاسلامي بذكرى ولادة الامام المهدي(عج) منقذ البشرية
Image

بسمــه تعــالى
(وَنُرِيدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّة وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ)
صدق الله العلي العظيم
بمناسبة ذكرى ولادة منقذ البشرية ،وحفيد نّبي الرحمة والإنسانية ، الامام المهدي (عج)، تتقدّم مؤسسة الكـوثر الثقافية في هولندا، بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام النبي المصطفى(ص) وإلى وكلاء الامام الحجة(عج) وإلى الامـة الاسلامية جمعاء، وكل شيعة ومحبي أهل البيت عليهم السلام، والمنتظرين ليوم الظهور العظيم ، والى أبناء الجالية الاسلامية والعراقية في هولندا .
وبهذه المناسبة ، تدعو إدارة مؤسسة الكوثر الثقافية ، الى تعزيز روح التعايش السلمي والتآخي والمحبة بين الجميع ، وان المؤسسة بجميع فعالياتها ونشاطاتها ملتزمة بمنهج الاعتدال ، محفزةَ الجميع على الالتزام بهذا النهج .
وتؤكـد على الالتزام بخط المرجعية الدينية الذي هو امتداد لخط الامامة وتعمل على تحقيق التوجيهات والتوصيات والارشادات التي تخدم الدين الحنيف ومذهب أهل بيت عليه السلام في هولندا .
وإن فلسفة الظهور تطلب منا أن نكون على علم تام بعلوم آل محمد ومعارفهم وفي الوقت الذي نقتفي سيرتهم ويكونوا لنا قدوة وأسوة ، علينا أن نبتعد عن البدع والخرافات التي يأتي بها البعض وينشرها باسم الدين والتشيع العلوي ، ولابد أن نتعرف على الإمام الحجة المهدي وندرس تاريخه وحياته وماذا قال عنه الرسول والأئمة المعصومين من أحاديث وروايات حتى ننشر فكرة المهدوية بمعرفة حقة ليتعرف المسلمين على غيبة القائم من آل محمد وأنه المنقذ الحقيقي للبشرية من الظلم والفساد والجور.
ونسأل الله تعالى أن يمن على المستضعفين بخروج القائم العدل المنتظر وأن ينعموا بدولته الكريمة وأن يخذل الكفر والنفاق والتكفير بأذن الله سبحانه وتعالى وببركة ميلاد الإمام الحجة المهدي أرواحنا فداه.
لجنة الإعلام/مؤسسة الكوثر الثقافية/لآهاي/هولندا
 

كل ما ينشر من المقالات والآراء والتعليقات وكذلك في الصفحة الحرة لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات .