Stichting Alcauther

اعـلان عن الدورة الأولى لمسابقة القرآن الكريم في هولنــدا لشهر رمضان لعام 1438هـ

لجنة الإعلام/مؤسسة الكوثر الثقافية/لآهاي /هولندا : أعلنت اللجنـة المنظمة، عن الدورة الأولى لمسابقة القرآن الكريم في هولندا ،لشهر رمضان الكريم لعام 1438هـ الموافق 2017 مـ،،أن المسابقة تشترك فيها مايقارب (العشرين)من المؤسسسات الإسلامية في عموم المــدن الهولندية ، وينقسم المتسابقون الى قسمين ، الاول ، فئــة الشباب والأشبال ، والفئـة الثانيـة فئـة الكبــار .

وأكدت، إن المسابقة تشمل مرحلتين ، الاولى ، تمهيدية ، وفيها تسجيل صوتي ، الآية القرآنية ا183 وحتى الآية 186 من سـورة البقـرة .

والمرحلة النهائية ، يتم أختيار الخمسة الآوائل من الفئتين للتنافس ،في المرحلة النهائية في الأمسية القرآنية المشتركة ،والتي ستقام في يوم الجمعة المصادف 23/06/2017 ،الموافق السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك لعام 1438هـ .

وللمسابقة شروط ، منها ، أن يكون المشارك من الرجال /الشباب ومن المقيمن في هولندا ، وان تكـون التلاوة بطريقة الترتيل (التدوير) مع مراعاة أحكام التلاوة ،ألا يزيد وقت التلاوة على الثلاث دقائق ،وان آخر يوم لاستقبال التسجيلات يوم السبت المصادف 17/06/2017 .

وتجــدر الأشارة ، إلى ان هذه المسابقة ستوزع فيها العديد من الجوائز الثمينة ويمكن الاطلاع عليها في البوستر المرفق .

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

 

كل ما ينشر من المقالات والآراء والتعليقات وكذلك في الصفحة الحرة لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات .