Stichting Alcauther

السيد السيستاني يوعز بمساعدة إحدى عوائل الشهداء بعد متابعته لتقرير تلفزيوني

أوعز سماحة المرجع الديني الأعلى السيد علي السيستاني، بمساعدة إحدى عوائل الشهداء في مدينة الكوت، كانت تعاني من ظروف صعبة.

وقال أحد معتمدي المرجعية العليا في محافظة واسط، إن سماحة السيد السيستاني وبعد متابعته لتقرير تلفزيوني عن عائلة الشهيد حسين شلال حسين العقيلي، والتي كانت تعاني من ظروف صعبة، أوعز لوكيله بمد يد العون ومساعدتها بالسرعة العاجلة.

وأضاف إن النجل الأكبر لسماحة المرجع الأعلى، السيد محمد رضا السيستاني، قد اتصل  بوكيل المرجعية في الكوت الشيخ سعد عطية التميمي وأخبره بأن سماحة السيد شاهد التقرير بنفسه وهو متألم جدا لما تمر به هذه العائلة ويريد المباشرة بمتابعة شؤون هذه العائلة.

وسارع الشيخ سعد التميمي بالاستفسار عن عنوان سكن عائلة الشهيد العقيلي، وقد وصل في الحادية عشر ليلا وأخبرهم بأن سماحة السيد السيستاني أوعز شخصيا بمتابعة المسألة، وقد تكفلت مؤسسة العين التابعة لمكتب المرجعية العليا بسداد دين الشهيد بأكمله وتسجيل راتب شهري للعائلة الكريمة.

يشار الى إن مؤسسة عين تكفلت برعاية عشرات الآلاف من الأيتام ومنهم أيتام الشهداء من المتطوعين.

 

كل ما ينشر من المقالات والآراء والتعليقات وكذلك في الصفحة الحرة لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات .