Stichting Alcauther

في مدينة روتردام الهولندية ... وعبـر مسيرة أربعينية الامام الحسين عليه السلام (الصامتة)::دعـوة لإيصال صوت التضامن والحرّية واحترام التعبير عن الرأي

لجنة الإعلام/مؤسسة الكوثر الثقافية/لاهاي /هولندا : أصدرت اللجنة المنظمة للمسيرة السنوية لاربعينية الامام الحسين في مدينة روتردام الهولندية ، أعلانا، دعت فيها الجماهير الحسينية والموالية في عموم هولندا ، للحضور والمساهمة في المسيرة الصامتة التي ستنطلق في يوم الاحد الموافق 20-11-2016 ،ونبهت اللجنة على عــدة أمــور واليكم نص الاعلان الصادر :-
بسم الله الرحمن الرحيم

الأربعين
المسيرة الصامتة

للسنة الثانية على التوالي تدعوكم الجالية الإسلامية في هولندا للمشاركة في المسيرة الصامتة إحياءًا لذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)، حيث نهدف من خلالها تقديم الإجلال والتقدير لمقام سيد الشهداء (عليه السلام) بما قدمه من التضحية والفداء للقيم الخيرة ومبادئ المحبة والسلام في العالم.

لذا نأمل مشاركتكم للتعبير عن موقف موحّد ضد الظلم والتطرّف والطائفية وأن نجعل من العزاء سبيلاً لإقامة مجتمع الحب والعدالة.

كما نود التنبيه إلى المسائل الآتية:
- المسيرة تسير طوال الطريق في صمت لأداء رسالتها في مجتمعنا الهولندي.
- يرجى عدم اصطحاب أعلام وشعارات وأدوات موسيقية للحفاظ على خصوصية المناسبة وستقوم الجهة المنظمة بتحضير ما يلزم من الشعارات واللافتات وغيرها.
- المحافظة على النظافة أثناء المسيرة.

في أمل لقائكم يوم المسيرة لإيصال صوت التضامن والحرّية واحترام التعبير عن الرأي.

التاريخ: الأحد 20 تشرين الثاني 2016
تبدأ المسيرة في الساعة 13:30 وتنتهي في الساعة 15:45
نقطة الإنطلاق:
Schouwburgplein, Rotterdam

لمزيد من المعلومات:
https://www.facebook.com/ArbaeenOptochtNL

 

كل ما ينشر من المقالات والآراء والتعليقات وكذلك في الصفحة الحرة لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات .