Stichting Alcauther

بعد اجتماع عبطان في زيورخ..”فيفا” سیرسل وفدا لتفقد الملاعب العراقیة لرفع الحظر عنها

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، الاربعاء، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وعد بإرسال وفد لتفقد وفحص ملاعب ست محافظات عراقية تمهيداً لرفع الحظر الكلي عن الملاعب.

وقال مدير إعلام وزارة الشباب والرياضة علي العطواني إن “وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان اجتمع مع الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم، فاطمة سامورا في العاصمة السويسرية زيورخ”.

وأوضح أن “عبطان حمل معه ملف كرة القدم في العراق، خاصة ملف لاعب بغداد وميسان والنجف وواسط والسليمانية ودهوك، لكي يرفع الحظر عنها وتضاف إلى ملاعب محافظات البصرة وكربلاء واربيل”.

وبين العطواني بالقول، أن “الاتحاد الدولي وعد عبطان بإرسال وفد يتألف من لجنة خاصة لتفقد وفحص الملاعب في المحافظات الست في غضون الشهرين المقبلين”.

تجدر الإشارة إلى إن وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، وصل، الیوم إلى زيورخ لبحث ملف رفع الحظر الكامل عن الملاعب العراقية.

کما اعلن وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ، الأربعاء، عن نية وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم زيارة العراق قريباً.

وقال عبطان ، انه “اجتمع في زيورخ مع فاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، وبحث بالتفصيل ملف كرة القدم في العراق ورفع الحظر عن ملاعب بغداد والمحافظات”.

وأضاف انه “تقرر إرسال لجنة من الفيفا لزيارة ملاعب العراق خلال الشهرين القادمين”.

 

كل ما ينشر من المقالات والآراء والتعليقات وكذلك في الصفحة الحرة لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات .