Stichting Alcauther

دار القرآن الكريم في المؤسسة ... تنهي دورة البيان القرآنية باجراء اختبارات لجميع المشاركين (تقرير مصور )

لجنة الإعلام / مؤسسة الكوثر الثقافية /لاهاي/هولندا : أجرت دار القرآن الكريم في مؤسسة الكوثر الثقافية،الخميس المصادف 12/05/2016 ، أختبارات لجميع المشاركين في دورة البيان القرآنية ، ضمن عدة مراحل مختلفة ، منها الختبار النظري والختبار التطبيقي ، وكذلك لشريحة لبراعم أبناء الجالية الاسلامية في هولندا .


ووزعت الهيئة التدريسية أوراق الاختبار للحاضرين للختبار النظري،وشملت مجموعة من الأسئلة حول أحكام التجويد التي اعطيت في الدورة ،كما اجري الاختبار التطبيقي لتلاوة آيات القرآن الكريم ،لجميع المشاركين .


وذكر رئيس دار القرأن الكريم في المؤسسة الحاج علي الطريحي ، ان عدد المشاركين في هذه الدورة مايقارب ثلاثين مشاركا ، وابتدئت بتاريخ 22/01/2016 ، وانهيت اليوم الخميس المصادف 12/05/2016 ،باختبار للجميع ، وستوزع الجوائز على المتفوقين في الدورة في الاحتفال الكبيـر بمناسبة ذكرى ولادة الامام الحجة المنتظر(عج) الذي سيقام في مؤسسة الكوثر الثقافية يوم السبت المصادف 21/05/2016 .

 

 

كل ما ينشر من المقالات والآراء والتعليقات وكذلك في الصفحة الحرة لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات .