Stichting Alcauther

العلامة السيد الكشميري :يلتقي بالهيئة التدريسية وتلاميذ لمدرسة الكوثر التابعة لمؤسسة الكوثر الثقافية في هولندا (تقرير مصور)

: لجنة الإعلام/مؤسسة الكوثر الثقافية/ لاهاي /هولندا : ألتقى سماحة العلامة السيد مرتضى الكشميري ، بالهيئة التدريسية لمدرسة الكوثر التابعة لمؤسة الكوثر الثقافية بمدينة لاهاي الهولندية ، وأستمع سماحته الى بعض المعوقات والحاجات للمدرسة .

واكد سماحته ،توفير المستلزمات للمدرسة وبالخصوص المرتبطة بالتلاميذ لتحسين المستوى التعلمي للغة العربية والتربية الاسلامية .

واطلع كذلك على المكتبة ،وماتحتويها من كتب ، للمطالعة والاستعارة ،وكيفية أرشفت لكتب فيها .

وقام السيد الكشميري بجولة تفقدية، مع رئيس الهيئة الادارية ورئيس لجنة التعليم ومدير المدرسة ، لجميع الصفوف ،وتحدث مع التلاميذ ، ووجه لهم عــدة أسئلة ،وشكر الاستاذة على الجهود المبذلوة لخدمة أبناء الجالية الاسلامية .

واقيمت صلاة الظهرين جماعة للاولياء والتلاميذ ،بامامته ، وبعد اداء الصلاة ، اجمتع مع جميع التلاميذ ، موجها حديثه واولياء امورهم ، متحدثا ، عن التعامل السلوكي فيما بينهم ، وعلى مواضبت الحضور للمدرسة وتعليم اللغة العربية والتربية الاسلامية .

كما تطرق سماحته الى حث المرجع الاعلى للطائفة السيد السيستاني (حفظه الله) ،على فتح المدارس العربية في دول المهجر ودعوة  الابناء الاعزاء لتعليم لغة القرآن الكريم وهي اللغة العربية ،ومعرفة اصول الدين وفروعه من خلال المناهج التي تتبع في تلك المدارس .

وختم حديثه بالشكر والتقدير لكادر مدرسة الكوثر من الرجال والنساء ، سال المولى لهم التسديد والتوفيق في عملهم التطوعي المبارك .

 

لمشاهدة المزيد من الصور

اضغط

 

كل ما ينشر من المقالات والآراء والتعليقات وكذلك في الصفحة الحرة لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات .