26 جمادى الثانية 1441 - الخميس 20 فبراير 2020
Stichting Alcauther Netherlands
NL16 INGB 0002 3546 01

هولندا ...تحـذير من بعض الرسائل عبر الهاتف بدفع مبالغ نقديه

حذرت مؤسسة الكوثر الثقافية أبناء الجالية العراقية والاسلامية في هولندا من بعض الرسائل النصـيه التي تصل عبر الهاتف للمواطنين ، مفادها دفع مبالغ نقدية لدائرة الضرائب بحجة انك متاخرا عن الدفع .

وذكر مدير المؤسسة علي الاسدي لــ"صوت الجالية العراقية :" أنه أستلم رسالة نصية تقول بأن كارت البنك الخاص بك قد انتهت صلاحيته وعليك مبلغ متاخر للضرائب يجب دفعــه حالا قبل اتخاذ الاجراءات القانونية بحقك .

وأضاف ، ان نفس تلك الرسالة وصلت لاحد المواطنين في شمال هولندا تذكره بان صلاحية كارت بنكــه انتهت ويستطيع تجديده عن طريق الضغط على اللنك المرسل وبعد الضغط ودذ في صباح اليوم التالي ان مبلغ اكثر من مليون أيرو قد سحب وقد نشرت احد الصحف الهولندية هذا الحدث .

ونــوه الاسدي ان الكثير من ابناء الجالية العراقية والاسلامية في المملكة الهولندية قد تصلهم مثل تلك الرسائل ويقومون باستخدامها من دون معرفة مسبقة للتفاصيل.

ودعا مدير مؤسسة الكوثر ابناء الجالية في هولندا لاتخاذ الحيطه والحذر من تلك الرسائل مؤكدا اتصاله بدائرة الضرائب وعدم وجود ارسال مثل تلك الرسائل عبرالهاتف للمواطنين

 

كل ما ينشر من المقالات والآراء والتعليقات وكذلك في الصفحة الحرة لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات .