28 شعبان 1442 - الأحد 11 أبريل 2021
Stichting Alcauther Netherlands
NL16 INGB 0002 3546 01

مؤسسة الكوثر الثقافية تهنئ العالم الاسلامي وأبناء الجاليات الاسلامية في هولندا بذكرى ولادة يعسوب الدين الامام علي بن أبي طالب عليهما السلام
Image

بسمه تعالى
قال أمير المؤمنين علي عليه السلام: [إِيَّاكَ أَنْ تَسْتَخِفَّ بِالْعُلَمَاءِ فَإِنَّ ذَلِكَ يُزْرِي بِكَ وَ يُسِي‏ءُ الظَّنَّ بِكَ وَ الْمَخِيلَةَ فِيكَ]

بمناسبة ذكرى ولادة يعسوب الدين ووليد الكعبة الامام علي بن أبي طالب عليهما السلام ،تـزفُ مؤسسة الكوثر الثقافية في هولندا ،أرق التهاني والتبريكات ، إلى الأمة الإسلامية جمعاء، وإلى المراجع العظام وإلى أتباع أهل البيت (ع) في ارجاء المعمورة والى ابناء الجاليات الاسلامية في عموم هولندا .

وبهذه المناسبة السعيدة والعظيمة ، نجــدد العهد والولاء على السير بنهج سيد الاوصياء والتمسك بالعقيدة الحقــه وفي مقدمتها ولاية أمير المؤمنين (ع) والائمة الاطهار عليهم السلام .
إذ تؤكد إدارة مؤسسة الكوثر الثقافية ،بهذه المناسبة ،على الالتزام بخط المرجعية الدينية العليا ، وتعمل على تحقيق التوجيهات والتوصيات والارشادات التي تخدم الدين الحنيف ومذهب أهل بيت عليه السلام في هولندا .

كــل عام وأنتم على نهج الامام (ع)
كــل عام وأنتم أقرب الى الامام (ع)
كـــل عام وأنتم من شيعة الامام (ع)

والسلام عليك يا أمير المؤمنين يوم ولدت في الكعبة ويوم استشهدت في محراب بيت الله وأنت تنطق ... فزت ورب الكعبة.

جعلنا الله وإياكم من المقتدين به والسائرين على نهجه إنه ولي التوفيق.

لجنة الإعلام/مؤسسة الكوثر الثقافية/ لآهاي/هولندا

 

كل ما ينشر من المقالات والآراء والتعليقات وكذلك في الصفحة الحرة لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات .