Stichting Alcauther

تقرير مصور حول زيارة السيد رشيد الحسيني القادم من العراق لمدرسة الكوثر التابعة لمؤسسة الكوثر الثقافية

لجنة الإعلام/مؤسسة الكوثر الثقافية/لاهاي/هولندا : زار سماحة السيد رشيد الحسيني ، ظهر يوم الاحد ، مدرسة الكوثر التابعة لمؤسسة الكوثر الثقافية في مدينة لاهاي الهولندية ، وأطلع على المناهج التدريسية المتبعة لدى المدرسة .

كما تحدث سماحته مع التلاميذ إثناء الدوام ، ووجه عدة أسئلة لهم ،منها ،ماذا تعلمتم من خلال تواجدكم بالمدرسة ؟؟؟.

وقدم الشكر والامتنان للكادر التدريسي والاداري للمدرسة .

وبعد ذلك االتقى سماحته باولياء أمور التلاميذ ، وكان حديثه عن اهمية تعلم الاولاد اللغة العربية في بلاد المهجر .

ووجهت للسيد الحسيني العديد من الاسئلة من قبل الحضور واجاب سماحته عليها .

وفي ختام الزيارة شكر رئيس الهيئة الادارية الحاج علي الاسدي والاستاذ نوفل رئيس لجنة التعليم ،سماحة السيد رشيد الحسيني لزيارته للمدرسة والاطلاع على سير تطبيق المناهج التدريسية والحديث مع إبناء الجالية من الكبار والصغار .

وفي نفس السياق، إقيمت صلاة الظهرين جماعة، لتلاميذ مدرسة الكوثر واولياء امورهم ،بامامة الحاج أبو مرتضى ، وبين الفرضين تحدث رئيس لجنة التعليم مع التلاميذ عن شهر محر الحرام والمذا استشهد الامام الحسين عليه السلام ، وبين ان استشهاده هو للحفاظ على الدين والصلاة ،ولان الصلاة عمود الدين .

وختم حديثه داعيا التلاميذ للحضور مع اولياء امورهم في مجالس العزاء التي تقام بمؤسسة الكوثر الثقافية في كل ليلة من ليالي شهر محر الحرام ولغاية لياة دفن الامام عليه السلام

 
 

كل ما ينشر من المقالات والآراء والتعليقات وكذلك في الصفحة الحرة لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات .