Stichting Alcauther

بالصور :ملك هولندا يشارك قوات البحرية تدريباتهم مثل أي جندي آخر!

كان التدريب الجبلي السنوي لمشاة البحرية هذا العام ذو نكهة خاصة، بعد مشاركة ملك هولندا الملك “فيليم الكساندر” حيث خضع الملك لظروف قاسية في المرتفعات الجبلية مثله مثل اي جندي آخر وبالتأكيد لم يحصل على معاملة ملكية خاصة.

وشارك الملك في تدريب جنود البحرية صباح يوم امس الخميس ووقف بين الجنود الآخرين. و تناول وجبة العشاء مع الجنود الآخرين، حيث كانت وجبة العشاء تتكون من سمك مشوي على نار مكشوفة، ونام الملك في خيمة وتحت بطانية توفرها الحكومة.

وفي اليوم التالي، تناول الإفطار الذي كان يتكون من كوب من الشاي يحتوي على معلقة من السكر ووجبة فطور فيها 5000 سعرة حرارية يحتاجها جندي البحرية كوجبة وحيدة في اليوم.

يقول الضابط مارك بروير من سلاح مشاة البحرية: “ثم أخذ حقيبة ظهره ووصل إلى الوحدة وعبر النهر بقارب”. ووفقاً للضابط، يبدو أن الملك قد قضى وقتاً رائعاً. وقد أعجب جنود البحرية بالطريقة التي حافظ فيها الملك “فيليم ألكسندر” على نفسه في ظل هذه الظروف التي تكون صعبة احيانا على الصغار في السن.

واضاف ضابط المارينز: “عادة مايزورنا اشخاص من الحكومة، لكن نادرا ما يشترك احدهم في تدريباتنا، يقدّر الجنود ذلك. فوجئ جنود المارينز بمعرفة الملك بالشروط والقواعد التي نتبعها.”

واضاف: “من الواضح أن الملك حصل على تعليمه العسكري في تيكسل”.

ومن الجدير بالذكر ان الملك “فيليم ألكسندر” خدم مع أسطول البحرية الملكية.

 

كل ما ينشر من المقالات والآراء والتعليقات وكذلك في الصفحة الحرة لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات .