04 شوال 1441 - الأربعاء 27 مايو 2020
Stichting Alcauther Netherlands
NL16 INGB 0002 3546 01

في ليلة الجرح والشهادة لأمير المؤمنين (ع) ... العلامة السيد مرتضى الكشميري عبر الهـواء مباشرة من على صفحة الفيسبوك لمؤسسة الكوثر الثقافية في هولندا

بسمه تعالى
من وصية أمير المؤمنين (ع) لإبنه الامام الحسن (ع) قال :
(يا بني أنت ولي الأمر بعدي وولي الدم فإن عفوت فلك، وإن قتلت فضربة مكان ضربة)
في ليالي كرّم الله سبحانه وتعالى، الشهر الفضيل، بنزول وحيه على نبيه المصطفى (ص)، حيث جعل ثواب العبادة فيه مضاعفا، وجعل فيه ليلة القدر، هي خير من ألف شهر، حيث تتنزل فيها الملائكة والروح بأمره، لتكون سلاماً حتى مطلع الفجر.

وفي مثل هذه الليالي المباركة أيضاً ،فُجعت أمة المؤمنين ، وتهدّمت أركان الدين ،بإستشهاد قائد الغر المحجلين ،أمير المؤمنين علي بن ابي طالب (ع)، على يـدّ الغـدّر والنّفاق والخيانة .

إذ ترفعُ مؤسسة الكوثر الثقافية في هولندا، ومنظمة شباب أهل البيت (ع)، أحر التعازي إلى مقام الرسول الأعظم(ص) وأهل بيته(ع) جميعاً ،وإلى المراجع العظام والعلماء الاعلام،والى جميع المؤمنين والمؤمنات .

وبهذه الذكرى الأليمة والحزينة تحيي مؤسسة الكوثر الثقافية وبالاشتراك مع منظمة شباب أهل البيت (ع) في هولندا ليالي المصاب الجلل باستشهاد أمير المؤمنين (ع)،في نـــدوة حوارية فكرية ، تستضيف فيها عبـر الهــواء مباشرة على الفيسبوك :.

سماحة العلامة السيد مرتضى الكشميري
الدعــوة عـــامــة (للرجال والنسـاءوالشباب)

الـزمان : في تمام الساعة السابعة مساءً في كل ليلة من ليالي الجرح والشهادة،ابتداءافي يوم الثلاثاء المصادف 12/5/2020 ،وفي يوم الخميس المصادف 14/5/2020
وفي تمام الساعة الثامنـة مساءَ على توقيت العراق

للمزيد من المعلومات أضغط على الرابط التالي
https://www.facebook.com/AlCautherNL/videos/319190425717609

لجنة الإعلام / مؤسسة الكوثر الثقافية / لاهاي / هولندا

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏بما في ذلك ‏حسين الراشدي‏‏، ‏‏نص‏‏‏‏

 

كل ما ينشر من المقالات والآراء والتعليقات وكذلك في الصفحة الحرة لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات .