Stichting Alcauther

هولندا تتبرع بـ 30 مليون يورو لدعم المشاريع الصغيرة في العراق

اعلنت وزيرة التجارة الخارجية والتعاون الانمائي الهولندي سيكريد كاخ، الاثنين، دعم بلادها للعراق في مجالات الابناء والاعمار والتبرع بمبلغ 30 مليون يورو لخلق فرص العمل من خلال دعم المشاريع الصغيرة.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي في بيان اليوم (25 حزيران 2018)، ان "العبادي استقبل في مكتبه وزيرة التجارة الخارجية والتعاون الانمائي في مملكة هولندا السيدة سيكريد كاخ والوفد المرافق لها، وجرى خلال اللقاء مناقشة تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات وتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية ودعم برامج الاصلاح الاقتصادي في العراق واشادة مملكة هولندا بالخطوات المتحققة في هذا المجال".

واضاف البيان، ان "المسؤولة الهولندية اكدت دعم بلادها للعراق في مجالات البناء والإعمار والتبرع بمبلغ ٣٠ مليون يورو لدعم خلق فرص العمل للمشاريع الصغيرة".

واضح، انه "جرى خلال اللقاء ايضا مناقشة تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات وتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية ودعم برامج الاصلاح الاقتصادي في العراق.

 

كل ما ينشر من المقالات والآراء والتعليقات وكذلك في الصفحة الحرة لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات .