05 شوال 1441 - الخميس 28 مايو 2020
Stichting Alcauther Netherlands
NL16 INGB 0002 3546 01

في الليلة السادسة عشرمن شهر رمضان ...محاضرة باللغة الهولندية للدكتور وائل الخطيب (مصور)

لجنة الإعلام/مؤسسة الكوثر الثقافية /لاهاي/هولندا :أحيت مؤسسة الكوثر الثقافية بمدينة لآهاي الهولندية وبالتعاون مع منظمة شباب اهل البيت إحياء الليلة السادسة عشر ليلة من شهر رمضان ،وذلك البث المباشر على منصة الفيسبوك التابعة لمؤسسة الكوثر الثقافية، وكانت المحاضرة بهذه الليلة المباركة باللغة الهولندية للدكتور وائل الخطيب، وبمتابعة مايقارب 250 مشاهد بالاضافة لعدد من التعليقات والاعجابات .

أستهل البرنامج اليوم بتلاوة الجزء السادس عشر من القرآن الكريم ، مصاحب للترجمة الهولندية من قبل القارئ الحاج جعفر البدري، القارئ الحاج فارس السادي ، القارئ عبد المسيح نعيمي، وبعد ذلك، بث دعاء اليوم الخامس عشر من شهر رمضان مع الترجمة الهولندية .

وفي الفقرة الثلثــة من البرنامج شارك الدكتور وائل الخطيب بمحاضرة باللغة الهولندية بعنوان ( العمل الصالح في الدين ) مبينا ان الاعمال الصالحة خلال السلوك اليومي هو عمل من فكرة الانسان السليمة مرتبطا بالشريعة السماوية التي انزله الله على عباده .

وفي الفقرة الأخيرة بث دعاء الافتتاح مصاحب إلى الترجمة الإنجليزية ، وختم البرنامج ببث الأسماء الحسنى.

نسترعي إنتباه جميع المتابعين إلى ان محاضرات الدكتور وائل الخطيب باللغة الهولندية ، تبث كل يوم إثنين وجمعة، عبر صفحة مؤسسة الكوثر الثقافية التالية :
fb.me/AlCautherNL

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏‏جلوس‏، ‏لحية‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏نص‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سحاب‏ و‏سماء‏‏‏

 

كل ما ينشر من المقالات والآراء والتعليقات وكذلك في الصفحة الحرة لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات .