16 محرم 1441 - الاثنين 16 سبتمبر 2019
Stichting Alcauther Netherlands
NL16 INGB 0002 3546 01

من نشاطات اللجان بمؤسسة الكوثر الثقافية... دعاء كميل ،إقامة الصلوات اليومية جماعة، ودروس في تعليم اللغة العربية والتربية الاسلامية

بسمه تعالى
(وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ)
صدق الله العلي العظيم

تواصل مؤسسة الكوثر الثقافية نشاطاتها المختلفة على طريق تحقيق اهدافها السامية في خدمة ديننا الحنيف واتباع اهل البيت ع مبتغية الاجر والثواب فتعلن للمؤمنين الكرام عن نشاطاتها ن خلال الاسبوع الجاري وهي كما يلي:

1-يوم الخميس المصادف 13/06/2019 :تقيم لجنة الاحتفالات والمناسبات الدينية،برنامجا ، يتضمن قراءة آيات من القرآن الكريم ، ثم دعاء كميل ،وزيارة وارث ، إبتداءا من الساعة السابعة مساءً ،وندعو جميع المؤمنين للحضور والمشاركة ،لكسب الاجر والثّواب ،وذلك في بناية المؤسسة المبين أدناه .

2- وكذلك في يوم الخميس المصادف 13/06/2019 : تقيم لجنــة المرأة ، برنامجا ، يتضمن ، تلاوة آيات من القرآن الكريم ،دعاء كميل،زيارة وارث وحديث الكساء ، والدعوة للأخوات النساء كافة ، إبتداءً من الساعة السابعة مساءً، والدعوة لجميع الاخوات للحضور والمشاركة ، وذلك في بناية المؤسسة المبين أدناه .

3- وفي يوم الجمعة المصادف14/06/2019: إقامة صلاتي الظهرين جماعة ،في بناية المؤسسة المبين ادناه.

 

4- وفي يوم الأحد المصادف 16/06/2019: تفتح مدرسة الكوثر ابوابها ، لأستقبال أبنائها ، في الساعة 11:15 صباحا ولغاية الساعة 14:45 دقيقة ، تعليمهم اللغة العربية والتربية الاسلامية ، وذلك في بناية المؤسسة المبين ادناه.

 

5- وفي يوم الأحد المصادف 16/06/2019 :إقامة صلاة الظهرين جماعة ،لتلاميذ مدرسة الكوثر، وذلك في بنــاية المؤسسة المبين ادناه .

 

وتتشرف المؤسسة بدعوة جميع المؤمنين والمؤمنات للحضور والمشاركة في جميع برامجها ونشاطاتها .
عنوان بناية المؤسسة
uitenhagestraat 12
2571v v Den Haag

مع دعائنا بقبول الاعمال خير قبول ونسأله تعالى التوفيق والسداد لما فيه الخير والمنفعة .
للمزيد من المعلومات والاستفسار يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الالكتروني :
alcauther@gmail.com
لجنة الإعلام/مؤسسة الكوثر الثقافية /لاهاي/هولندا

 

كل ما ينشر من المقالات والآراء والتعليقات وكذلك في الصفحة الحرة لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات .