Stichting Alcauther

في زيارته لعدد من المؤسسات والمراكز في اوربا ..معتمد المرجع السيستاني :يزور مؤسسة الكوثر الثقافية في هولندا

لجنة الإعلام/مؤسسة الكوثر الثقافية/لاهاي/هولندا :يزور معتمد المرجع السيستاني سماحة الشيخ أحسان كامل السماوي عـــدد من المؤسسات والمراكز في أوربا وكانت محطته ،اليوم الثلاثاء ،في مؤسسة الكوثر الثقافية بمدينة لاهاي الهولندية .

وأستقبل بحفاوة حارة ، من قبل رئيس مؤسسة الكوثر الثقافية الحاج علي الاسدي وعدد من العاملين فيها ، ودار الحديث عن نشاطات المؤسسة وماتقوم بها من خدمات للجاليات من مختلف البلدان الاسلامية والعربية في هولندا .
وأكــد الاسدي لسماحته ، ان إدارة المؤسسة تفتح ابوابها امام الجميع وبالخصوص للشباب المسلم من ابناء الجاليات الاسلامية في هولندا ، مبينا أن من أولوليات المؤسسة وجود مدرسة لتعلم اللغة العربية والتربية الاسلامية للبراعم التي ولدت على أرض الممكلة الهولندية .
وأضاف ، ان ادارة المؤسسة تسعى من خلال برنامجها الاسبوعي بناء الشخصية المسلمة من الناحية القرآنيــة حيث تفتح دورات لتعليم التلاوة والحفظ والتفسير للكبــار والصغار .
وأشار الاسدي ، ان اللجان في المؤسسة تعمل ، بشكل تكاملي في تقديم البرامج ومن بينها احياء المناسبات الدينية واقامة الندوات وحفل سن التكليف الشرعي للفتيات البالغات واقامة الصلوات والعديد من البرامج الاخرى .
من جانبه اطلع سماحة الشيخ أحسان السماوي والوفد المرافق معه على آخر المستجدات في المؤسسة ، مثنيا على الجهود المبذلوه من قبل كادر مؤسسة الكوثر الثقافية وفي مقدمتهم رئيس المؤسسة الحاج علي الاسدي .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

 

كل ما ينشر من المقالات والآراء والتعليقات وكذلك في الصفحة الحرة لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات .