Stichting Alcauther

من نشاطات مؤسسة الكوثر الثقافية ... احياء ذكرى شهادة السيدة الزهراء(ع) ، احياء ذكرى ولادة الامام الحسن العسكري (ع) ، وتعطيل الدوام بمدرسة الكوثر

بسمه تعالى
(وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ)
صدق الله العلي العظيم
تواصل مؤسسة الكوثر الثقافية نشاطاتها المختلفة على طريق تحقيق اهدافها السامية في خدمة ديننا الحنيف واتباع اهل البيت ع مبتغية الاجر والثواب فتعلن للمؤمنين الكرام عن 
نشاطاتها ن خلال الاسبوع الجاري وهي كما يلي:


1- يوم الخميس المصادف 28/12/2017 : تحيي لجنة الاحتفالات والمناسبات الدينية،ذكرى شهادة السيدة الزهراء (ع) على الرواية الاولى ، مجلسا عزائيا ، يتضمن قراءة آيات من القرآن الكريم ، ثم زيارة السيدة الزهراء(ع) بعدها دعاء كميل ،وزيارة وارث ،ويرتقى المنبر الحسيني خطيب وإمام المؤسسة السيد علي السعبري ، إبتداءا من الساعة السادسة مساءً ،وندعو جميع المؤمنين للحضور والمشاركة ،لكسب الاجر والثّواب ،وذلك في بناية المؤسسة المبين أدناه .

2- وفي مساء يوم الجمعة المصادف 29/12/2017 : بمناسبة ذكرى ولادة الامام الحسن العسكري (ع)تقيم لجنة الاحتفالات والمناسبات وبالاشتراك مع لجنة المرآة بالمؤسسة ، احتفالا دينيا بهيجا ، ويتضمن عدد من الفقرات إبتداءا من الساعة السادسة والنصف مساءً ،وندعو جميع المؤمنين للحضور والمشاركة ،لكسب الاجر والثّواب ،وذلك في بناية المؤسسة المبين أدناه .

3-وفي يوم الأحد المصادف 31/12/2017 : تعلن ادارة مدرسة الكوثر عن تعطيل الدوام فيها ،وذلك بسبب احتفالات اعياد الميلاد ونهاية العام في المملكة الهولندية .

وتتشرف المؤسسة بدعوة جميع المؤمنين والمؤمنات للحضور والمشاركة في جميع برامجها ونشاطاتها .
عنوان بناية المؤسسة
uitenhagestraat 12
2571v v Den Haag
مع دعائنا بقبول الاعمال خير قبول ونسأله تعالى التوفيق والسداد لما فيه الخير والمنفعة .
للمزيد من المعلومات والاستفسار يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الالكتروني :
alcauther@gmail.com
لجنة الإعلام/مؤسسة الكوثر الثقافية /لاهاي/هولندا

 
 

كل ما ينشر من المقالات والآراء والتعليقات وكذلك في الصفحة الحرة لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات .