Stichting Alcauther

جوجل تضيف خاصية المحادثات الصوتية لتطبيق "Google duo"

أعلنت شركة جوجل عن إضافتها خاصية المحادثات الصوتية لتطبيقها "Google duoo"، حيث أصبحت متاحة بشكل رسمي لجميع مستخدميها حول العالم، بينما كانت متوفرة الشهر الماضي فقط في البرازيل.

وقال جاستن أوبرتي، رئيس فريق تطوير التطبيق، في تغريدة له عبر تويتر: "ميزة الاتصال الصوتي الجديدة من "جوجل دو" الآن متاحة حول العالم".

وتأتي هذه الميزة لمساعدة من يكون اتصال الشبكة عندهم ضعيفا؛ وذلك لأن الاتصال الضعيف يؤثر على جودة المحادثات المرئية، ويمكن للمستخدمين استخدام تلك الميزة الجديدة بسهولة؛ من خلال سحب الزر أعلى التطبيق من مكالمات فيديو إلى مكالمات صوتية.

ووفقا لما نشره موقع "theverge" التقني، فإن هذا التحديث الجديد لتطبيق "Google duo" من المقرر أن يصبح متوفرا لنظامي التشغيل: أندرويد، و"ios".

ويشار إلى أن جوجل أطلقت تطبيق "Google duo" في شهر آب/ أغسطس الماضي. وأهم ما يميزه عن تطبيقات الشركة الأخرى هو عدم حاجة المستخدم لاستخدام حساب جيميل، بل يعتمد فقط على رقم هاتف المستخدم.

 

كل ما ينشر من المقالات والآراء والتعليقات وكذلك في الصفحة الحرة لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات .