Stichting Alcauther

التقرير الاعلامي حول الليلة الثالثة والأخيرة لمجلس العزاء ذكرى إستشهاد أمير المؤمنين (ع) بمؤسسة الكوثر الثقافية في هولندا


لجنة الإعلام/مؤسسة الكوثر الثقافية/لاهاي/هولندا : في مساء اليوم الجمعة المصادف 16/6/2017 ، الموافق الليلة الواحدة والعشرون من شهر رمضان لعام 1438هـ ، أحيت لجنة الاحتفالات والمناسبات الدينية وبالاشتراك مع لجنة المرأة ودار القرآن الكريم في مؤسسة الكوثر الثقافية ، مجلسا عزائيا ولائيا ، وبحضور جمع غفير من أبناء الجالية العراقية والإسلامية من مختلف المدن الهولندية .
الافتتاحية:-
ضمن برنامج دار القرآن الكريم في المؤسسة والمخصص لاحياء ليالي شهر رمضان الكريم وهو تلاوة الجزء الواحد والعشرون من القرآن الكريم ، للختمة القرآنية المرتلة ، وكان في عرافة المجلس الحاج فارس الساعدي، الذي قدم بعض من سيرة الامام علي بن أبي طالب عليهما السلام ، وقرئت الزيارة من قبل الحاج أبي علي الرماحي .


الجزء الثالث من مشروع حكايتي لمؤسسة العين لرعاية الاجتماعية:-
واصل مدير مكتب العين في هولندا الحاج ياسين المفرجي ، حديثه،حول مشروع حكايتي التابع لمؤسسة العين لرعاية الأجتماعية ، وأستعرض معلومات جديدة حول المشروع ، موضحا بعض المصطلحات المهمة التي تخدم المشروع الخيري والإنساني . 

محاضرة للسيد علي السعبري بعنوان (روية ان الامام قال لمثل هذافليعمل العاملون ):-

أرتقى المنبر الحسيني سماحة السيد علي السعبري ، مبتدئا بتوضيح عدد من المسائل الفقهية المتعلقة بالصيام ، ثم تتطرق الى موضوع المحاضرة وقرأ وصايا الامام عليه السلام ، وتكلم عن صفت وأخلاق الامام علي عليه السلام.
للمزيد من التفاصيل :-


قصائد الرثاء بذكرى ليالي الجرح والشهادة لامير المؤمنين (ع):-

شارك السيد مهدي آل طعمة لليلة الثالثة ، بقصائد الرثاء لامير المؤمنين ، وبمشاركة العديد من أبناء الجالية في هذا العزاء الحزين.

شكر وتقدير من المؤسسة للسفارة العراقية في هولندا :-

قدّمت مؤسسة الكوثر الثقافية في هولندا ، وافر الشكر والتقدير ،لمبـادرة سعادة السفير العراقي في هولندا والطاقم الدبلوماسي ، بمشاركتهم أبناء الجالية العراقية في هولندا ، مـأدبة إفطار ،التي أقيمت في هذه الليلة ،بذكرى شهادة أمير المؤمنين عليه السلام .
وأعربت المؤسسة عن سعادتها للتواصل من قبل السفارة العراقية مع أبناء الجالية العراقية في هولندا وأستقبال آرائهم وتقديم الخدمات ومعالجة العديد من المشاكل الخاصة بهم .

وبهذه المناسبة ،دعت المؤسسة العلي القدير أن يحفظ العـراق وشعبه والنصر المؤزر للقوات الأمنية بكافة فصائلها وهيئاتها ،ضد زمرة الإرهاب داعش .

الاختتام:-
وإختتم مجلس العزاء هذه الليلة، باقامة صلاة المغرب والعشاء ، بامامة السيد علي السعبري ، والدعاء بالنصر المؤزر للقوات الامنية والحشد الشعبي ، وبعدها تناول الجميع الإفطار المعـد لهم من قبل لجنة الاحتفالات والمناسبات الدينية بالمؤسسة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏9‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏على المسرح‏ و‏وقوف‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏بدلة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏جلوس‏، و‏بدلة‏‏ و‏لحية‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏7‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏11‏ شخصًا‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏7‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص على المسرح‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏9‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

لمشاهدة المزيد من الصور

أضغط

 

كل ما ينشر من المقالات والآراء والتعليقات وكذلك في الصفحة الحرة لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات .