Stichting Alcauther

مؤسسة الكوثر الثقافية في هولندا:: تهنئ بفوز الشاب محمد الكاظمي بمقعد لمجلس بلديةمقاطعة Nieuw-West في أمستردام

لجنة الإعلام/مؤسسة الكوثر الثقافية / لأهاي /هولندا : قدمت إدارة مؤسسة الكوثر الثقافية بمدينة لاهاي الهولندية أجمل التهاني والتبريكات لشاب محمد الكاظمي لفوزه بمقعد في المجلس البلدية لمقاطعة Nieuw-West في مدينة امستردام عن حزب دنك .

 

وذكر مدير إدارة مؤسسة الكوثر الثقافية ، علي الأسدي، في حديث لـ"لجنة الإعلام في المؤسسة " ، إننا نتقدم بأجمل التهاني والتبريكات بهذا الفوز لشاب محمد الكاظمي ، متمنيا له المزيد من النجاح وتقديم ماهو أفضل للجاليات العربية والاجنبية والاسلامية وللمجمتع الهولندي والعمل على تحقيق أجمل الصوروأروعها للجالية العراقية في هولندا.

 

وأضاف ، أن الكاظمي هو أحد الشباب الذين عملوا بجهد ومثابرة في تقديم يــد العون لبراعم أبناء الجالية العراقية والعربية والاسلامية من خلال مشاركاته العديده وأبرزها تقديم دروس التقوية باللغة الهولندية لعدد من المنهاج وكذلك تقديم المحاضرات الموجهة للشباب باللغة الهولندية في المناسبات والندوات التي تقام بمؤسسة الكوثر الثقافية .

 

وتجدر الإشارة إلى فــوز محمد الكاظمي بعد حصوله على 2280 صوت بمقعــد من ثلاث مقاعد حصل عليه حزب نك (DENK) في مدينة أمستردام ، في الانتخابات الأخيرة التي أجريت بتاريخ 21/03/2018 .

 
 

كل ما ينشر من المقالات والآراء والتعليقات وكذلك في الصفحة الحرة لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات .