26 جمادى الثانية 1441 - الخميس 20 فبراير 2020
Stichting Alcauther Netherlands
NL16 INGB 0002 3546 01

الوائلي والقزويني في ضيــافة [مــدرسة الكوثر] لأبناء الجالية الاسلامية في هولندا

لجنة الإعلام /مؤسسة الكوثر الثقافية /لاهاي /هولندا : زار كل من خطيب المنبر الحسيني الشيخ ناظم الوائلي والسيد أحمــد القزويني ،الأحــد،مــدرسة الكوثر التابعــة لمؤسسة الكوثر الثقـافيــة في مدينة لاهاي الهولندية ،إذ جـرى النقاش حــول العملية التعليمية والتربويــة في المــدرسة .

وكان في إستقبالهما الاستاذ نوفل محمد ابراهيم رئيس لجنة التعليم في مؤسسة الكوثر ومدير المدرسة الاستاذ رعد جواد ،حيث اطلعى على سير العملية التعليمية والتربوية والمنهاج وآليات التعامل مع التلاميذ .

وأوضح الأستاذ نوفل محمد ابراهيم للضيفين الكريميين ، أهميــة وجود المدرسة لتعليم الابناء اللغة العربية والثقافات المتعددة للمجتمع الاسلامي وبعد ذلك تجولا الضيفان في الصفوف وكيفية تعامل الكادر التدريسي للتلاميذ .

واقيمت صلاة الظهرين جماعة بإمامة الشيخ الوائلي ، لجميع التلاميذ الحاضرين، بالاضافة الى عدد من أولياء الامور ، وفي ختام الزيارة أثنــى الشيخ الوائلي على جميع الجهود المبذولة من قبل الهيئة التعلمية لمدرسة الكوثر .

وشكر رئيس لجنة التعليم الاستاذ نوفل محمد ابراهيم والاستاذ رعد جواد مدير المدرسة على الضيفان الشيخ ناظم الوائلي والقزويني لزيارتهما للمدرسة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏‏وقوف‏، ‏لحية‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏جلوس‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

 

 

كل ما ينشر من المقالات والآراء والتعليقات وكذلك في الصفحة الحرة لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات .