Stichting Alcauther

بمناسبة ليالي الجرح وشهادة أمير المؤمنين(ع) وأحياء ليالي القدر العظيمة ... تحيي مؤسسة الكوثر الثقافية مجلساًعزائياً ولائياً

بسم الله الرحمن الرحيم
نقل الإمام علي (عليه السلام) أنه في ختام خطبة خطبها (صلى الله عليه وآله وسلم) عن فضيلة شهر رمضان و احترامه، بكى. فقلت: يا رسول الله، ما يبكيك؟

فقال(صلي الله عليه وآله وسلم): "يا علي! أبكي لما يستحل منك في هذا الشهر كأني بك وأنت تصلي لربك وقد انبعث أشقي الأولين والآخرين شقيق عاقر ناقة ثمود فضربك ضربة علي قرنك فخضب منها لحيتك"

في ليالي كرّم الله سبحانه وتعالى، الشهر الفضيل ، بنزول وحيه على نبيه المصطفى (ص) ، حيث جعل ثواب العبادة فيه مضاعفا، وجعل فيه ليلة القدر، وهي خير من ألف شهر، حيث تتنزل فيها الملائكة والروح بأمره، لتكون سلاماً حتى مطلع الفجر .

إذ ترفعُ مؤسسة الكوثر الثقافية في هولندا ، أحر التعازي إلى مقام الرسول الأعظم(ص) وأهل بيته(ع) جميعاً ،وإلى المراجع العظام والعلماء الاعلام،والى جميع المؤمنين والمؤمنات .

وبهذه الذكرى الأليمة والحزينة تحيي لجنة الاحتفالات والمناسبات الدينية وبالاشتراك مع لجنة المرأة في المؤسسة ليالي المصاب الجلل باستشهاد أمير المؤمنين (ع)،بمجلس عزاء ،يتضمن.
محاضرة لخطيب وأمام المؤسسة السيد علي السعبري ، وقصائد الرثاء والمواساة للسيد محمد الشرع

وإحياء ليالي القدر، ليلة الواحد والعشرون وليلة الثالث والعشرون من شهر رمضان لعام 1439هـ

الدعــوة عـــامــة (للرجال والنسـاءوالشباب)

الـزمان : في تمام الساعة السابعة مساءً في كل ليلة من ليالي الجرح والشهادة،إبتداءا من يوم الأحــد المصادف 03/6/2018 ،وحتى يوم الثلاثاء المصادف 05/6/2018

وفي إحياء ليالي الجرح والشهادة وليالي القدرالمذكورة أعلاه ،ستكون مــائدة الإفطــأر في ثواب صاحب هذه الذكرى الاليمــة .

المكان : بناية مؤسسة الكوثر الثقافية.
*ملاحظة :: يوجد مكان خاص للأخوات النســاء.
لجنة الإعلام / مؤسسة الكوثر الثقافية / لاهاي / هولندا

 

كل ما ينشر من المقالات والآراء والتعليقات وكذلك في الصفحة الحرة لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات .