Stichting Alcauther

مدرسة الكوثر تنهي الامتحانات النهائية للمراحل الابتدائية للسنة الدراسية 2018/2019


لجنة الإعلام/ مؤسسة الكوثر الثقافية/ لاهاي / هولندا : أنهت ادارة مدرسة الكوثر التابعة لمؤسسة الكوثر الثقافية في مدينة لاهاي الهولندية ، الامتحانات النهائية للسنة الدراسية 2018/2019 ، لكافة المراحل الدراسية في المـدرسة إبتداءا من المرحلة التمهيدية وحتى مرحلة الصف السادس الابتدائي . 
.
وكانت الامتحانات على مرحلتين أجريت في يوم الاحد من الاسبوع الماضي المصادف30/06/2019 وكذلك اليوم الاحد المصادف 7/7/2019 ، ووزعت الاسئلة على جميع تلاميذ المراحل الدراسية ،وبإشراف ادارة المدرسة والكادر التدريسية فيها .
وشهدت الامتحانات مشاركة جميع التلاميذ فيها ، حيث شارك التلاميذ في المرحلة الاولى بامتحانات اللغة العربية والتربية الاسلامية للصفوف التمهيدية والصف الأول بالاضافة الى امتحان اللغة العربية للصف الثاني والثالث والرابع والسادس .
وفي هذا الاسبوع ، تم امتحان التربية الاسلامية للصفوف الثاني والثالث والرابع والسادس والسادس . وتمنّت إدارة المدرسة النجاح والتفوق لكافة التلاميذ .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏جلوس‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏طاولة‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏طاولة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏جلوس‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

 

 

كل ما ينشر من المقالات والآراء والتعليقات وكذلك في الصفحة الحرة لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات .