Stichting Alcauther

عاشوراء في هولندا ...مؤسسة الكوثر الثقافية :: تدعوالجمـاهير المؤمنة للحضور والمشاركة في مجلس عزاء سيد الشهداء الامام الحسين (ع)

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

(ذَلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ)

صدق الله العلي العظيم

عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم ، انه قال : (حسين مني وانا من حسين ، أحب الله من أحب حسينا)

تعظيما لشعائر الله وتقد يسها، وامتثالا لقول رسول الله (ص) في إتباع الحسين وحبه ، وفي ذكرى فاجعة سيد الشهداء وابي الاحرار، وآل بيت النبوة الأطهار، وأصحابه المنتجبين الاخيار، تـرفع مؤسسة الكوثر الثقافية في هولندا ،أحر التعازي لحفيد رسول لله في جده الحسين (ع)،الامام المهدي أرواحنا له الفداء (عج)، وإلى المراجع العظام وفي مقدمتهم  سماحة الامام السيد علي السيستاني(دام ظله الوارف)، والعلماء الاعلام ، والأمة الإسلامية جمعاء، والى شيعة وأتباع وموالي آل البيت في كل مكان.

عاشوراء الحسين ...عــزة وإبــاء ...وتجسيداً لقيم السماء .

وبقلوب مؤمنة ملؤها الحزن والأسى ، تحيي لجنة الاحتفالات والمناسبات الدينية وبالاشتراك مع لجنــة المرأة في المـؤسســة [ مجلسـاً حسينيا ًعزائياً ولائيــاً ].

وسيرتقي المنبر،الخطيب الحسيني ،فضيلة الشيخ علي طريش الفاطمي ، وفي القاء القصائد الحسينية ، الرادود الحاج صـالح الكربلائي .

الزمان :: مساء يوم الخميس (الليلة الاولى) لشهر محرم الحرام لعام 1439هـ الموافق 21/09/2017 ، إبتداءا من الساعة السابعة مساءً ، ولغاية ليلة دفـن الامام عليه السلام .

 

إضافة إلى المجلس الخاص بقراءة المقتل، في صباح اليوم العاشر إبتداءا من الساعة التاسعة صباحاً.

 

المكــان :: بنــاية مؤسسة الكوثر الثقافية
Uitenhagestraat 12
Den Haag 2571 vv

*ملاحظـة :: يوجــد مكان خاص للأخوات النســاء.

 

لجنــة الإعلام / مؤسسة الكوثر الثقافية / لآهـاي / هولندا

 

 

كل ما ينشر من المقالات والآراء والتعليقات وكذلك في الصفحة الحرة لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات .